آخر محتوى من قبل اعتصامي

1. ا

القضاه المساعدون

اعانكم الله اخواننا فما نراه ليس بغريب ولا بجديد فالمحسوبيه امر قد تعود عليه العرب جميعا وليس اهل هذه البلد فقط ولكن لتعلم ان الله لا يضيع عملك بل سيجازيك به خيرا ولا تنسا قول المصطفى عليه افضل صلاة وتسليم"عجبا لأمر المؤمن كله له خير....." اما موضوع القضاه الوافدين فهم ليحلو محل العمانيين من...
  2. ا

" نرفع الرايات ليعلموون .. العرباويه قادمون "

جميل هو الشعور بالرضا والقنوع "فالقناعه كنز لا يفنى" ولكن لنضفي على هذا الجمال رونقا أخاذ علينا ان ننتقد بعض ما كان سلبيا علما ان الكثير قد كتب عن ما هو سلب وتفردت عزيزي طويل بالشكر لفريق يستحق بعد هذا العناء ما هو اكثر من الشكر والثناء وللعلم العروبه اسم كان لامعا وهو لامع وسيظل لامع...
  3. ا

[ شخص تهتم بمواضيعه وردوده .!؟ ]

موضوع جميل والأجمل الصراحه المبتغاه فيه اما انا فمعجب بمواضيع وردود الأخ مخن للمنطقيه اللتي غالبا ماتستحوذ على مواضيعه وردوده ولأني احس انه يتحدث بلسان حالي وكذالك الأخ صافي والجنبه ولا انسا الغائب الحاضر كواايت سي اما اللي يغمني وعادي توصل معي ارد عليه بنفس الأسلوب المجعلي الله يهديه...
  4. ا

التميز مابين الغرور والمباهاه ومابين الهواية الشخصية !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!11111

آسف عزيزي برادستان لكني اخالفك الرأي فالتميز شيء جميل في كل مجالاته فمن الخطاء القول بأنه نقص او محاوله للأحساس بالكمال-الكمال لله طبعا- لي عوده للموضوع
  5. ا

الشخص الاكثر شعبية في صور العفية

موضوع اجبرني على الأبداء برأيي فيه يشكر كاتبه اما الموضوع فالطبيعه تفرض الأختلاف فيه اما عن رأيي فاوافق على ان الشيخ محمد بن ناصر الحشار هو علم صور الأول والأشهر ولا يسعنا المجال للحديث عنه- طيب الله ثراه- وهو غني عن المدح وهو اهل له والأفاضل تجار المدينه سهيل وسعود بهوان لما لهما من...
  6. ا

تعال شوف فخر مدينة صور

للتصحيح السفينه هديه لملك الأردن وميزانية السفينه من الديوان وهي ما يفوق المليون وخصة بصور كما ستكون هناك سفن اخرى انشا الله موثوق
  7. ا

اللي في خير يشارك................

والله الموضوع حلو واعجبني للصراحه اللي لازم تكون ملازمه الأجابه 1- الحمد لله ولا مره 2- أ- اتمنى اعرف اللي فقلب اللي احبهم تجاهي ..ب- اتمنى يمرن السنتين اللي باجيات من دراستي فلحظه عشان ارتاح وافتك 3-مشي ولا ريال بس فجيبي 15 باوند و55 بنس 4- سنه اولى جامعه...
  8. ا

هل المنتدي أرض خصبة لزراعة صداقات حقيقية مثمرة؟

جميل هو الموضوع والأروع هو الطرح اخي العزيز ستمر عليك ردود كثيره متوقه مثل نحن كلنا نفرح لفرحك ونحزن لكربك نحن فالمنتدى مثل العائله نحن ووو........الخ ولكن انت اخي قصدت علاقت صداقه بمعنى الكلمه هنا لابد ان نقف عند شيء معين الا وهو التقارب الفكري فالأسلوب فلا اعتقد ان كل شخص في المنتدى اسلوبه...
  9. ا

وحسرتا على(مشايخ صُور)

ومن اين لك العلم يا ابو حمد ان المشايخ على علم بذالك او تكون احدهم ونحن لا نعلم (مزحه) اذا نحن اللذين لم نترك شارع الا مررنا به لم نسمع عن هذه التسميه وانا عن نفسي استغرب لأني تقريبا كنت لمده امر يوميا من المدرسه ولا ارى الأسم ليكن لشيوخنا بعض العذر وليتبرع احد بإعلامهم او اعلام من هو قريب منه...
  10. ا

كاتب تحت الضوء (محمد عيد العريمي)

استاذي ومعلمي القدير حقا لا اجد في نفسي غير الأمل في ان أراك وأقبل الجبين اللذي يشع لنا نورا من خلال تجاربه الفذه استاذي تجف امام كتابتك الأقلام وتضيع امام تعبيراتك الحروف كيف نعفيك من النصيحه وماتقوله نصيحه بحد ذاتها تقبل من التقديروالأحترام من يتمنى ان يكون تلميذك اعتصامي
  11. ا

-( مـاذا يخبيء القدر للأشاوس )- !!!

الله يوفقهم يااااارب ترا أمالنا معقوده بهم اليوم اظن اليوم بجلس ابعد مكان ويمي كلينكس شكلي بصيح وااايد اما من الفرح ويارب آآآآآمين ولا من الضيجه وفالي فغربالي انشالله عسي ربي يثبتهم ويالله بالفوز
  12. ا

مناقـــــــــشة أدخل ...( 2)

تشكر اخي على هذا السؤال وصراحتا المشرفين لا غبار عليهم ولكن يشكر لهم التواصل والتجديد المستمر للمنتدى وقد تكون النقطه اللتي طرحتها العفيه تحتاج بعض النظر من المشرفين الأفاضل. لكم مني الشكر والتقدير اخوكم
  13. ا

خسرتك وانتهت قصه وصارت طي فالنسيان

يشعرني تميزك انك شاعر ليس ببسيط اخوي سمعنا ابداعاتك والله من اجمل ما قرأة دون مجامله انت شاعر بمعنى الكلمه اقولها ولا يسترجي من يعارض بوركت يامبدع وبوركت هذه الأنامل الداميه من جراح القلب ربي ييسر عليك عنائك تحياتي
أعلى