آخر محتوى من قبل اليماني

1. ا

اعلان مسابقة ثقافيه

فكرة طيبة اختي القمر الحزين وبادرة طيبة منك وانا مستعد لاي مساعدة وشكرا والي الامام دائما . مع تحياتي اليماني
  2. ا

.:.:قــــــلـــ ادب ــــة:.:.((عنوان غريب صح))دخلو من فضلكم

شكرا اخي الدامي علي هذا الموضوع وعلي هذه الملاحظات التي نراها في مجتمعاتنا العربية والاسلامية فلا بد من تغيير مثل هذه الامور وهذا كله ناتج عن غزو فكري وثقافي من الدول الغربية والمعادية للدين الاسلامي الحنيف فهذا كله هوان بالقيم والثقافات الاسلامية فالاسلام لم يامرنا بمثل هذه الامور وهذا ايضا...
  3. ا

إنما الأعمال بالنيات

صحيح اخي نور الهدى انما الاعمال بالنيات لكن لابد من اتباع النية بالعمل الخالص لانه لا تنفع النية بدون العمل فهما متلازمان ولا يصح واحد دون اخر . وانا انضم في الراي مع الاخ صافي الود فلا بد من العمل . وشكرا مع تحياتي اليماني
  4. ا

كيف تكون اسعد الناس

شكرا رنين الصمت علي هذه الوصفة السحرية فعلا انها فوائد تجعل الشخص سعيد . مع تحياتي اليماني
  5. ا

هل الصراحة أمر مكروه أم محمود ?????

لابد من الصراحة فبالصراحة تستمر العلاقات ويسود الود والتفاهم ولا يجب ان ننافق ونكذب علي بعضنا البعض ومثل ما يقولون بان الصراحة راحة . ان بعض الناس لا يحب الصراحة لانها قد تكون قاسية بعض الشي لكن لابد منها لكي يعرف كل واحد حقيقة الثاني .
  6. ا

للحقيقة فقط !!!؟

فعلا اخي شي جميل ان نرى قناة ثقافية واسلامية تطرح برامج هادفة واتمنا ان تاخذ مكانها وحقها وان يكون لها شان اكبر ان شاء الله . مع تحياتي اليماني
  7. ا

موضوع للنقاش (( عقم التفكير ))

شكرا اخي الود الصافي علي طرحك مثل هذه المواضيع التي لابد من مناقشتها فعلا كلامك صحيح ومنتشر بصورة رهيبة وكل ذلك بسبب العولمة وانتشار الثقافات الغربية في مجتمعاتنا الاسلامية والعربية ومن الاسباب الرئيسية ايضا للانتشار هذه الظاهرة هو القنوات الفضائية التي تعرض ما هب ودب من البرامج وعدم وجود...
  8. ا

علمتنــــي الحيـــــــــــــاه

حقا انها كلمات من ذهب وشكرا لك علي هذه الكلمات الرائعة . مع تحياتي اليماني
  9. ا

صوت الماضي

يا سلام علي الكلمات الجميلة التي ان دلت علي شي انما تدل علي ذوقك الرفيع مع تحياتي اليماني
  10. ا

احبك بصمت

حقيقة رائعة هي الكلمات وجميلة جدا فعلا انك مبدعة والي الامام دائما مع تحياتي اليماني
أعلى