آخر محتوى من قبل سلانجوووو

1. س

«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»هلا ممكن دقيقه «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عفواًٌ اخويه الكيتاني ليش احنا من الاساس نمشي في هذا الطريق إللي اساسه غلط في غلط ومن وين جبنا هذا العادات التعيسه غير من عند الغرب ولا تنسى اخي الفاضل دينا الحنيف مايسمح بهذا العلاقات و العادات الدخيله لمجتمعنا اخي الغالي اذا كنت ناوي ان تعالج...
  2. س

الدعاء على ( أم الفساد )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواني وأخواتي أعضاء المنتدى إليكم آخر الأخبار، على أمل إيصال هذا الكلام لاكبرقدر من الناس لعمل شيء إزاء ما يقوم به أعداء الدين تجاه آيات الله ومنهجه القرآن الأمريكي الجديد (استغفر الله) تحريف للقرآن الكريم القرآن الأمريكي...
  3. س

تهنئه للأخ صافي الود ( أبو عمر )...

السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته مبرول الف مبروك ود عمي يتربا فعزك ان شاء الله وعقبال متشوفه بمجانيه بأذن الله
  4. س

قصيدة رثاء الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان رحمة الله

اللهم اغفر لي والدنا اللهم ارحمه اللهم وسع مدخله اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنه ونقه من الذنوب الخطايا كما ينقا الثوب الابيض من الدنس اللهم ابدله داراً خيراً من داره واهلاً خيراً من اهله اللهم اجرنا في مصيبتنا واخلفنا خيراً منها اللهم آميييييييييييييييييييييييييييييييييييييين...
  5. س

دمعة الغربه

تسلملي هالكلامات ويسلملي راعيها والله شــــــــــــد الهمـــــــــــــــــــــه ومشي باجي خلاص صاحبي
  6. س

بوطارق الف الف الف مبروووووووك فديتك

مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك يا بوطارق والله اني فرحتلك من كل قلبي
أعلى