آخر محتوى من قبل سلسبيل

1. س

حسبنا الله ونعم الوكيل (( دعوة للدخول يوجد رابط ))

حسبنا الله ونعم الوكيل .. كانت القلوب تتفطر لمشهد طفلة تيتمت أو عجوز أثكلت ..لكن لعل تكرار المشاهد المؤلمة وازدحام وسائل الإعلام بها أصاب الجمع ببلادة تتنافى وفطرة البشر ..أصبحت المشاهد الوحشية تعبر أماما أنظار العالم دون أن تحرك شعرة .. ومازال العالم يتساءل من هو الإرهابي ..؟! مررت...
  2. س

فعاليات صيف صور سيتي 2006

السلام عليكم .. يطيب للبنوتات الشاطرات .. (قرة العين، حور ، سراي البيت وأختكم سلسبيل) إبلاغكم .. أنه قد تم الاتفاق على اسم (لآلئ) لمجموعتنا المتألقة ... :st19asmilies-com: نفوز.. يعني ما أسمع التصفيق ..:clap: :36_7_9: نحن بانتظار البقية .. :035:
  3. س

الزواج من جنسيات اخرى.. هل انت مع او ضد ؟؟؟

:aaa0asmilies: تحياتي للجميع .. الزواج من جنسيات أخرى ظاهرة لم تعد متعلقة فقط بالشباب من أبناء الخليج بل الملاحظ في الفترة الأخيرة أن الأمر اتسع ليشمل الإناث أيضا فنجد الكثير من الخليجيات ارتبطن بأزواج من جنسيات أخرى .. طبعا الزواج قسمة ونصيب لكنه من القرارات المصيرية في حياة الإنسان لذا...
  4. س

فعاليات صيف صور سيتي 2006

:aaa0asmilies: تحياتي للجميع .. ماشاء الله ماماحياتي مبدعة كالعادة.. أنا وصلتني بطاقة الدعوة بس ماتوقعت التفاعل بيكون بها السرعة لين سمعت الصقعرة وييت .. يله احنا الحين تحمسنا وننتظر إعلان البدء .. وأنا أنضم لفريق البنات .. بس بنوتاتنا..! جابلن عمارجن ودخلن من أبواب متفرقة لا...
  5. س

ياليت ماضينا يعود

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. ماما حياتي..:36_3_9: الفلاش رائع لكن الأروع منه روحك الطيبة التي يضوع عطر محبتها الصادقة ووفائها الخالد لمن أحبت ..فيملأ بساتين القلوب فرحا بلقاء الأحبة .. تزهر المودة ويتدفق الإخلاص ويتجدد الأمل باجتماع دائم يحتويه رضا الرحمن .. حبيبتي يسلم...
  6. س

تهنئه للأخ صافي الود ( أبو عمر )...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لك أخونا صافي الود مبروك ما ياك ..جعله الله من مواليد الخير وبارك لك فيه .. ومرحبا ملايين بالأستاذ الصغير:36_3_12:
  7. س

هل من الممكن أن تحب شخصاً لم تراه في حياتك ؟؟؟ (( للمناقشة ))

سلام معطر لأغلى حور .. حبيبتي سؤالج مهم ، خاصة مع انتشار وسائل الاتصال(المسنجر ،الهاتف ،أو التواصل عبر المنتديات)..التي باتت في متناول الجميع تقريبا على اختلاف أعمارهم.. للأسف كثيرا ما تعجب البعض الصورة التي يرسمها أحد الطرفين للآخر بقصد الفوز بحبه فيظن الطرف الآخر أنه وقع في الحب خاصة أن...
  8. س

قائمه ببعض المنتوجات الدانمركية

الله يعطيك العافية اخوي على هالجهد الطيب بس ترى مقاطعة الافراد لبضائع أعداء الدين ليست إلا جزء من الحل الأهم من كل شيء انتهاز هذه الفرصة لنشر الوعي بين الناشئة وتنبيههم لأخذ الحيطة والحذر في التعامل مع السموم التي تبث في المطبوعات أو برامج التلفاز(وسائل الإعلام) لاتقبل كل مايقدم لك ! ثم...
  9. س

سوالف على مائدة سفينة الاسرة والمجتمع

السلام عليكم ... سلسبيل وصلت متأخرة بس المهم وصلت وواقفة عند الباب مجلسكم فيه مكان حق (الحرمات)؟؟؟ نقدر نشارك ولا .. ياجماعة الفكرة حلوة بس وين المشاركات ؟؟! دقتنا الحمالة نبا نسمع السوالف والذكريات ..
  10. س

بكاء الرجال؟!!

تحياتي للجميع لا اجد في بكاء الرجل عيبا او انتقاصا من رجولته انما هو سلوك يعبر عن حالة شعورية يمر بها الانسان كأن يتجهم الوجه تعبيرا عن الامتعاض او كالابتسامة التي تعبر عن ارتياح او سعادة وانا مع حور فيما اضافت واذكر هنا كلمات رسول الله صلى الله عليه وسلم عند وفاة ابنه ابراهيم (ان...
  11. س

( لـــــــــوجه الله اقرأهـــــا )

غاليتي صمت الصحاري احيي ذوقك الرفيع في اختيار ما تعرضين من موضوعات .. نسال الله تعالى ان يتغشانا جميعا برحمة وان يعمر قلوبنا بحبه وحب من يحبه عزيزتي لك اعذب تحياتي
  12. س

والله لاحرق بيوت الشعر وارميها........

شاعرنا المتالق لروعة نظمك زهو خاص في المنتدى دام نبض قلمك متالقا تحياتي
  13. س

أنا وأنتِ والسفرْ ( قصة ما بعد الوداع )

دام نبض قلمك متالقا اخي القادم تحياتي
  14. س

رسالة إلى امرأة ( ياقلبها )

استاذي القادم او المسافر سافرنا مع بحور كلماتك فلم نجد الرحال قد رست الا على موانئ شاعر موهوب لنا الفخر باشراق حرفك في المنتدى و لك احترامي
  15. س

روائع شهرزاد ...

أخونا Quiet-Sea لطالما ترقبا عودة قلمك .. فدائما كنت .. من أصحاب الأقلام المتألقة في المنتدى .. لكنني وجدت نفسي اليوم أقف أمام .. كنز جديد رائع من كنوز بحرك الهادئ.. أخي الغالي .. لجميل اخنيارك فيما صورت شهرزاد من مشاعرإنسانية روعة أخذتني .. فلم أملك سوى الوقوف بلوحتك...
أعلى