آخر محتوى من قبل dndon

1. D

صورة بنت فقدت اعز ماتملك......للكبااااااااااااااااار فقط

هلا مشكورين ع المرور سما صور وحزن تحياتي dndooooonh
  2. D

ادخل واهدي مسج للي بعدك شاركونا

عرض خاص فمركز الولو اشتر عشر عبوات ..حل النارجــــــــــــــــــــــــــــيل...
  3. D

هلا مشكورات دلــع صور والـــــــــة ع مرورجن دلع اماة يمجن يبو يسووولها ستايل يديد,,,,,,,,,,,,,,,,اونـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــهـ يسلمــــــــــــو
  4. D

السلام عليكم يا احبابي اليوم جايبهـ لكم شي استثنائي صورة بنت فقدت أعز ما تملك ............................... والمشكله امام الناس ولا أحد يحرك ساكنا ........................ أعوذ بالله هذه الدنيا ما صار فيها أمان...
  5. D

23 سببا يجعلك مرتاحا لتكون رجلا

1- المكالمة التليفونيّة تنتهي خلال 30 ثانية . 2- تستحم و تكون جاهزا للخروج في 10 دقائق . 3- رحلة لخمسة أيامتحتاج حقيبة واحدة فقط . 4- الأصدقاء لا يهتمّون اذا ازداد وزنك أو نقص . 5- الحلاّقين و الكوافيرية لا يستطيعون سرقتك " عينك عينك ". 6- عند تقليب المحطات على التلفاز لا...
  6. D

تغطي يابنت ، هذا عماني

السلام عليكم وشخباركم؟ اني بغيت اقول رايي عن الموضوع ووجهة نظري :قسم بالله: قبل كل شي اللي اعرفة انة مب حرام ان الحرمة تطلع ويهها مثل ماذكر الرسول صلى الله علية وسلم فالحديث اللي كلنا نعرفة (اذاك مال اول اعدادي اعتقد) تحيدوة بيكووون اما ينة الوحدة تتغشي او تتقمل او تغاور ويهها (كلة...
  7. D

هل تعرف معنى كلمة بيبسي !!؟؟

بس ابوية اخرنا عنة البيبسي مانباه شكلنا بنحول للديو ولا الميرندا
  8. D

سر من اسرار البنات ... عاد الشباب يموتوا ويعرفوه ؟

ههههههههههه حشا كبت مب هاند باج اخبرك انت مفتش شنطة حد ولا شي؟؟ خخخخخخخخخ يسلمو عالموضوع وتقبل مروري
  9. D

حقائب شانيل

يسلمو اختي عاد يبالنا جمين وحدة نتكشخبهن ولا انتي هيش رايج؟ظ
  10. D

أسهل الوصفات لرموش طويله

مشكورة اختي ع الموضوع تقبلي مروري
  11. D

شو راي بعض الشباب بأسماء البنات ؟

اخواتي جمرة الشوق_حلا العفية _فاطمة_دلوعة الامارات_محد شراتي_مرام الورد _ ام العلوم تسلمن عالمرور الطيب تحياتي
  12. D

شو راي بعض الشباب بأسماء البنات ؟

مابدي وحده اسمها دلال وتطلع ماتجيب عيــــــــــــــــال مابدي وحده اسمها عنود وتطلع مثل العـــــــــــــــــــــود مابدي وحده اسمها هناء وتطلع وبــــــــــــــــــــــــــــ ـاء مابدي وحده اسمها غيداء وتطلع صـــــــــــــــــــــــحراء مابدي وحده اسمها اسماء وتطلع بعدين...
  13. D

عادي ترحبوا؟

اهلين فيج اختج
  14. D

عادي ترحبوا؟

مرحبا بج اختي اختج
  15. D

عادي ترحبوا؟

مرحبا بج اختي اختج
أعلى