للمدخنيــــــــــــــــــــــــــــــــــن

مجنونها

مرحبا اخواني واخواتي

دايما الانسان المدخن يبي يتخلص من هالسموم لكن يسمع من غيره انه صعب نتركها وراح نتعب ونمرض ...والخ من الأعذار الواهية أحب أقول للي يدخن عشان خاطر أهلك وأحبابك وكل ناسك الي يحبوك لا ترفعها بايدك مره ثانية لأن التدخين انتحار لكنه بطيء نوعا ما وشوفوا ايش بيصير لو تركتوها

عندما يفارق المدخن السيجاره..فماذا تتوقع يحدث؟

* بعد (20) دقيقة: يصبح الدم طبيعيأ .

* بعد (20) دقيقة: تعود ضربات القلب لوضعها الطبيعي.

* بعد (20) دقيقة: تعود حرارة الكفين والقدمين لوضعهما الطبيعي.

* بعد ( 8 ) ساعات: تبدأ مادة أول أكسيد الكربون السامة في الاختفاء من الدم وتبدأ نسبة الأكسجين بالتزايد.

* بعد (24) ساعة: تقل فرص حدوث الأزمات القلبية.

* بعد ( 48 ) ساعة: تبدأ أعصاب الشخص في التكيف على اختفاء النيكوتين ويبدأ التحسن في حاستي الشم والذوق .

* بعد (72) ساعة:يحدث تحسن في الدورة الدموية وسهولة في التنفس .

* بعد (14) إلى (90) يومأ: تتحسن الدورة الدموية بشكل كبير ولا يحس المتوقف عن التدخين بالتعب أثناء المشي كما كان حال تدخينه وتتحسن وظائف الرئة بنحو 30% مع اختفاء النيكوتين تمامأ من الدم .

* بعد (9) أشهر: تختفي الكحة والشعور بالتعب وتزيد طاقة الجسم ويختفي القطران من الرئة .

* بعد سنة واحدة : تقل بمشيئة الله احتمالات الوفاة التي تسببها أمراض القلب ويقل احتمال سرطان الرئة والحنجرة والفم والمريء والمثانة ويكون المعدل هو نفسه عند غير المدخن .

هلا وغلا ...

تسلم اخوي مجنونها على هذي المعلومات القيمة عن التدخين .. والمشجعة في نفس الوقت على ترك التدخين .. وأتمنى اننا نشوف توجهات أكبر من هيئات حكومية أو خاصة في محاولة للحد من هذي الظاهرة الغير حميده ...

بارك الله فيك

أشكرك أخي كل الشكر

[color=000066]أهلين أخويه.

بصراحة أشكرك جزيل الشكر وأضم صوتي لصوتك وأناشد وأصرخ في

أذن كل مدخن اترك التدخين عشان خاطر أمك , أبوك .حبايبك اللي

اتحبهم ويحبوك.
[/color]

دهن عود

[align=center]وانا اضم صوتي لصوتكم،،

والله يهدي الجميع ان شاء الله،،

ولكم تحياتي،،

[color=CC33FF]وانا بعد اضم صوتي الكم..........زوقول تركوا التدخين