حياكم الله من جديد والوداع

FIRST LOVE

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،،،

عند اشتراكي في هذا المنتدى الذي يحمل عراقه واصاله المدينه الصامته " صور " فرحت وانبسطت للغايه ... ولكن شائت الاقدار ان يكون هناك تحديث للمنتدى وبعد عده مشاركات لي انغلق الموقع بسبب الصيانه ورجع الموقع بعد الصيانه ولكن بدون معرف اشتراكي وكانت مفاجاه لي ،،،

ولكني اردت المثابره والمشاركة ولكن اقفل الموقع مره اخرى وضل فتره طويلة نوع ما ولم ادخل مجددا وضليت فتره طويلة عندها رايت رساله من اخي العزيز ابو سلطان يطلب مني العوده للمنتدى والمشاركة ،،

فلبيت النداء قادما الى منتدى المدينه العريقة وبالفعل اصبحت عضوا فعالا بل ومنحني الموقع مرتبه الاشراف في قسم الكمبيوتر واستمرت مشاركاتي لحين انغلاق المنتدى بدون سابق انذار وطالت مده الانقطاع وتجاوزت الاسبوع بل واكثر ،، وليله البارحه فرحت عندما فتح المنتدى فرحت اتصفح الاقسام الجديده والشكل الجديد الرائع ولكني لم ارى اي مشاركات وكأن الموقع قيد الانشاء ..!!!

ادخلت اشتراكي ورقمي السري كي ابدء بالمشاركة في اقسامه ولكن ظهرت لي رساله بأن المعرف غلط معي اني متأكد منه ومن الرقم السري ،،!!!

وضلت هذه الحاله الى مساء هذا اليوم عندما قررت الاشتراك بنفس المعرف مره اخرى ولكني تفاجأت مره اخرى بالاخطاء التي ظهرت لي مره اخرى واخيرا استطاع المنتدى التعرف الى هويتي والسماح لي بالمشاركة ،،،

ومن هنا

احببت ان اودعكم وان تعذروني بسبب تلك الظروف التي ذكرتها سابقا وبسبب السفر للدراسه ،،،

فاليعذرني الجميع عن اي زله في حق اي أحد فيكم ،،،

ولا تنسوني بالدعاء

متمني لكم كل التوفيق وكل الخير والسلام وللموقع كل النجاح والتقدم ان شاء الله ،،،

تحياتي ...

FIRST LOVE

أخي العزيز الحب الأول

أرحب بك بيننا من جديد ولتعلم يا أخي أن ما حصل لم تكن مقصود فيه كما فهمت من كلماتك وكنت أتمنى أن تقرأ المواضيع لكي تعلم ما حصل لنا ... وكأنك بكلماتك هذه تتهمنا بأشياء كثيره سامحك الله ...

الموقع والمنتدى مفتوحان للجميع كما هي عادتنا نحن أبناء العفية قلوبنا مفتوحة للجميع

وأسأل الله أن يوفقك في أمرك وأن ييسر أمورك

لك تحياتي

MATADOR

اهلا الحب الاول :

ادخلت اشتراكي ورقمي السري كي ابدء بالمشاركة في اقسامه ولكن ظهرت لي رساله بأن المعرف غلط معي اني متأكد منه ومن الرقم السري ،،!!!

وضلت هذه الحاله الى مساء هذا اليوم عندما قررت الاشتراك بنفس المعرف مره اخرى ولكني تفاجأت مره اخرى بالاخطاء التي ظهرت لي مره اخرى واخيرا استطاع المنتدى التعرف الى هويتي والسماح لي بالمشاركة ،،،

"" أفهم من كلامك انك كنت تدخل بالاسم المسجل سابقا .. ""

اخي العزيز ان الموقع تغير كليا ويجب عليك ان تقوم بالتسجيل من جديد ...

وأتمنى ان تعدل في قرارك اخي , لأننا تعودنا عليك في قسم الكمبيوتر ..

ولكن الأمر راجع لك اولا وأخيرا .. ولكننا بانتظار قدومك ..

صافي الود : الحب الاول لم يتهمك او يتهم اي شخص في اي شيء وانما كان كلامه ناتج عن نوع من الانتظار والصبر ..

دهن عود

[align=center]ماصار الا كل خير اخويه الفاتن،،

ونلتمس العذر لسوء فهم اخونا صافي بسبب الظروف الي مر بها المنتدى،،

والله يكون بعونهم الصراحه،،

لان بضياع المنتدى ضاع جهد ووقت وليس مجرد مواضيع وعدد مشاركات،،

واسمحلي،،

،،،،،،،،،،،،،،،،،

اخويه الحب الاول،،

كنت بالفعل شعله في المنتدى كعضو ومشرف،،

ونشاطك كان واضح في منتدى الكمبيوتر،،

واسعدنا التعرف عليك،،

وان شاء الله بالتوفيق بحياتك العلميه والعمليه،،

واذا سمحت الظروف اتمنى انك تمر على المنتدى،،

وجود علينا باخبارك وواخبار الدراسه،،

وان شاء الله لن ننساك بدعائنا،،

بالسلامه ان شاء الله،،

ولك تحياتي،،

هلا اخوي

الظروف اللي مر فيها المنتدى كانت يعني خارجة عن ارادتهم ...

و الحمد لله حاولوا قد ما يجدروا يرجعو المنتدى ... و ان شاء الله الاعضاء بعد بيساهمو

... فاذا كان المنتدى و العطل اللي صار هو سبب وداعك للمنتدى فانا ما اوافقك ابداً

اما اذا كانت رايح للدراسة فما نجدر نجول غير الله يوفقك يا رب ...

بس تجدر تطل على المنتدى كل فترة ...

تحيااااتي ...

مرحبا باخوي الحب الاول

كم يؤسفني ان اقراء موضوعك اليوم .. بالفعل اخي العزيز كانت لك بصمات رائعه في منتدى العفيه وكم تمنيت ان تدوم هذه اللمسات.. لكن الدراسه هي الاولى اتمنى لك مستقبل باهرا ان شا الله

دمت

.. مرحبا اخي العزيز

كما قالو اخواني وا اخواتي على الظروف اللي مر فيها المنتدى كانت يعني خارجة عن ارادتهم

وأنسأل الله أن يوفقك في أمرك وأن ييسر أمورك في دراستك انشالله

عشوق

اخي الحب الاول

كما وضح الاخوه لك الامر ..فكلنا تفاجانا بما حدث ..وكلنا لم يستقبلنا المنتدى ولم يتعرف علينا ..ثم عرفنا بان التجديد طال كل شي حتى السجلات والبينات الخاصه بالاعضاء ..فسجلنا من جديد وهانحن متواجدون ..نحاول ان نسير على العهد والوعد الذي قطعناه على انفسنا بان نرقى بهذا المنتدى الى الاعلى

اتمنى لك التوفيق في حياتك العلميه والعمليه.

تقبل تحياتي اخوك عشوق

المياسة

أخي الحب الأول

سعيدة حقاً في تواجدك معنا مرة أخرى

ولكن أثار في نفسي الحزن فكلمة الفراق ليست بالكلمة الهينة

جميعنا يعلم أن دراستك أهم... بالتوفيق إن شالله

ولكن طلب بسيط... أتمنى أن تشاركنا وأنت هناك وإن كانت زياراتك قليلة... فعلاً أخ عزيز ولك من المواضيع التي يفخر بها الجميع

لك ألف تحية معطرة بعطر الوفاء والأخوة

:)

أختك

الميـــــاسة

أعلى