هل صدام المعتقل................ خلونا نتأكد

الجنيبي

هلا بنت ابوها

عجيبه انتي بنت ابوها

موضوع رهيب رهيب رهيب واشكرج انج طرحتيه لنا

والصراحه اول مره اقرى موضوع طويل هشكل لانه بكل صدق جذبني

حياج

إختي الغاليه بنت أبوها تسلمي على هذي الصفحه الرائعه والمتميزه وعلى الرغم أنه صار فتره مافتح المنتدى بس لما فتحته ماقدرت أمنع نفسي من الرد على هذا الموضوع الرائع بحق...

تسلمي إختي الغاليه وألف ألف شكر على هذي الصفحه الرائعه واللتي قد تساهم في إظهار العديد من الحقائق المدفونه والتي لايريد البعض أن تعرف ويريدها أن تظل مدفونه

دهن عود

الصراحه موضوع يستاهل ان الواحد يوقف عنده،،

اشكرج الغاليه،،

بس هالموضوع مابيكون الاخير عن القائد صدام حسين،،

وكل من بيكتب في هالموضوع وان شاء الله الحق بيظهر،،

وعن نفسي ماقريت الموضوع كله بس لي عوده ان شاء الله،،

لج تحياتي،،[/align]

مالي شغل في السياسة

الله يعينكم

المهم ترى انا مشتغل هنيه في امن المنتدى

ما تشوفوني اغيب وارجع ديروا بالكم الامن وراكم وراكم

البدوي هاجس العفية

MATADOR

تابعت الموضوع وبصراحه مشووووووووووووووق ..

ومشكوره اختي ...

ياجماعة الخير صدام مامات ... ولا حتى عياله ماتوا .. تبوا تتاكدوا دخلوا الموضوع .

مشكوره يابنت ابوها علىهذا الموضوع الممتاز

اللي بكل بصراحه تعبتينا فيه واااااايد لكن اللي يبي الحلو يصبر على مره

شكرا مره ثانيه والله لا يحرمنا من مشاركاتج الحلوه والمفيده

ديابلو

السلام عليكم

الأخت (بنت ابوها) تحية طيبة وبعد ،،

الموضوع طويل ومدعم بالصور وفيه معلومات خطيرة .. بس ياريت كانت موثقة ولها مصادر ، ما يجوز يا اختي تذكرين الموضوع من زاوية معينه وتتجاهلين باقي الزوايا ، يعني صدام الحين مع احترامي للآرائكم صار ملاك؟ نسينا اللي سواه في شعبة وجيرانه؟

الموضوع فيه صور لقله قليله جداً من العراقيين المكرهين على حمل صور صدام ، لكن ماشفنا صور التعذيب وصور القمع اللي سواها مع شعبة وجيرانه.

الموضوع ينفي مقتل ابناء صدام ، لكن لم يذكر الموضوع ولم يتطرق الى النعي الذي قدمه صدام حسين بعد مقتل ابناءة بأسبوع

الموضوع طرح بعض الصور الغير واضحه والصور اللي يفهما الواحد على الطاير انها يا مركبه او معدله ، واللي شد انتباهي ان في صورة لصدام شعره قصير وبعدين شعره صويل !! شيء طيبعي يطول الشعر ..

الموضوع نسى المقابر الجماعية والسجون اللي تحت الأرض والبطش اللي سوّه عيال صدام في العراقيين وبناتهم ، وجاي يتكلم ويمدح في ديكتاتور ..

واللي استغربت منه وصف الموضوع لفئة من المسلمين بأنهم شياطين وانهم انصار اليهود في الدولة العراقيية حسب ذكر (أبن تيمية) السلفي الذي يختلف نهجه عن باقي مشايخ اهل السنة والجماعة ...

وان رجل دين يقبل مسئول امريكي في شفاته!! هل هذا معقول؟ وهل الصورة واضحه .. يعني انتي يا اختي يا (بنت ابوها) تحطين هالشيء في ذمتج؟؟

ياريت بس نرتقي لمستوى التميز بين الاعلام المظلل والاعلام الحقيقي

ياريت بس نفهم واقعنا .. ياريت ما نتسرع قبل ما نتخذ اي قرار

مع احترامي للجميع وتقديري لج يا (بنت ابوها) فالموضوع لايرتقي للنشر في اي مكان لان الصور غير واضحه ولا معروف مصدرها وفيها ما يدعوا للفتنه ..

واحب اذكرج ان اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية

هذا رأيي الشخصي ولكم آرائكم

ولكم مني كل التقدير والأحترام

أخوكم / ديابلو

هلا اخوي رايك على عيني وراسي

بس لاانت تقدر تحكم ولا انا اقدر احكم لانة في فئتين منفصلتين

فئة تؤيد صدام ......وفئة لا تؤيدة

نحن بعيدين كل البعد عن واقع الحياة الي فالعراق

ولكن نحن سمعنا من جانب الكويتين عن افعال صدام المخبئة

بس ما جاء فبالك انهم يقولوا هذا الكلام لمجرد الكذب او لتشويه صورة صدام بعد الحرب

يمكن يكون صح ويمكن يكون لا

ونحن ما نظهر صدام بموقف الملاك ولكن مجرد رأي

واخوي ليش احطة في ذمتي

اولا حن يوم نزل مواضيع مب الغرض منة صفحة وانفتحت فقط

بس للابحار في عالم النت والمعرفة

وليش اني مصممة الصفحة اني نزلتها للاطلاع فقط

مب اجبار اخذ تفاصيلها

تحياتي لك

أختي الكريمة بنت ابوها .. لك الشكر على طرح الموضوع .. لقراءة ما بين السطور لبعض الأحداث التي جرت في العراق .. من مقتل ابني صدام او اعتقاله شخصيا .. والتي كما ذكر بعض الاخوة انها معلومات جديده .. وشكك البعض في صحتها ..

ان التضليل الإعلامي وما يستطيع كثير من الناس اختلاقه قد يغير نهج تفكير البعض في مجريات الأمور .. مئات "بل ربما آلاف" القصص والكتب تم تأليفها في حرب الخليج سواء التي تناقش حياة صدام .. او حربه او اختفاءه او اعتقاله .. وما توجه منها إلى مستقبل العراق .. ودول المنطقة بصفة عامة .. وفي الختام من الرابح؟؟!! المؤلفون ودور النشر بالتأكيد ..

في زيارتي الأخيرة لمعرض الكتاب الذي أقيم في مسقط لفت انتباهي عدد من الكتب حول العراق ومستقبل العراق ومنها ما يتحدث عن صدام حسين وما شابه من موضوعات .. وما دار بذهمي هو امنية ان تعود عائدات مثل هذه الكتب على اهل العراق الحزين .. ولكن هذا ما رأيناه وسمح له بالدخول إلى السلطنه .. فما بالنا بالكتب التي صدرت بمختلف اللغات الأخرى .. والقصص التي اخترعت لإعطاء كل كتاب صبغة خاصة مشوقة ..

الوصول إلى الحقيقة فميا حدث في العراق "في رأيي الشخصي" .. انه ضرب من الخيال .. ولا أجدني راغب في معرفة ما دار أو يدور .. ولنفرض أن صدام ما زال حيا ولم يعتقل .. ما الفائدة المرجوة منه الآن؟! بعد أن قاد شعبه إلى الهلاك على أيدي أمريكا وحلفائها .. هل تظنون انه سيعود ليحرر العراق؟؟ أو ليحسن من أوضاعها؟؟ أو ..!!!

ما أنظر إليه الآن هو واقع العراق .. ومستقبلها .. وإلى أين تقودنا مجريات الأحداث كأمة عربية .. وما جرى نعلمه كافة ولا يخفى على أحد منا .. من مؤامرات حيكت ضد شعب يعتبر أعزل في حربه الأخيرة ..

إن ما يحاك الآن من دسائس وفتن للشعوب العربية في الشرق الأوسط ومحاولات الدول الغربية السيطرة على شعوب المنطقة في مشروع الشرق الأوسط العظيم او الكبير كما يطلقون عليه .. هو ما يجب النظر إليه والتوقف عنده وليس في البحث عن صدام ومقارنة صورة بصورة اخرى ..

شكرا لك أختي الكريمة بنت أبوها .. وعذرا على الإطالة أو الخروج عن الموضوع ..

لكم خالص التحية

أعلى