آخر محتوى من قبل ع.العريمي

1. ع

جااااااشط هل المنتدى كله

يله ما حصل إلى الخير وأنا بعد مثليك عيد ميلادي كان قبل ثلاث أيام ومازعلة هدي أعصابك بس ولا تتنرفزين وكل عام وأنتي بالف خير بااااااي تحياتي:القناااص
  2. ع

الصعب والاصعب

إش دعوه يعني بس كتاباتك فعلا حلوه ولاصعب ينها تكون تافهه مشكوره أختي بقايا انسان تحياتي ع.العريمي بااااي
  3. ع

شخصيتك من جلستك!!

مشكورة أختي بقايا انسان على الموضوع الحلو والطيب تحياتي ع.العريمي
  4. ع

come and view what is written

Why the doldrums is not boiling away and the poles are not freezing away To answer this baffling question u will need to revoke some of the mesmerizing Oceanographic principles and also obviating shuffling the answer which divulges that organize ur answer to be well understood There...
  5. ع

aggravation

hi chum, how u doing do u know that when the moon or the sun at the right angle to the earth where the sun is pulling the water from the right and the moon is pulling the water from th left so they cancel out eachother this phenomenon causes the spring tide. and also did u know that the...
  6. ع

دلع زوجتك على حسب مهنتك (( للمتزوجين واللي يبي يعرسون)) 100% تبي تضحك

مشكورين كلكم جملكم تضحك بصراحة بس إلي عجبني مدرس الإقتصاد على العموم مشكورين تحياتي ع.العريمي
  7. ع

امثله بالانجليزي ومعناها بالعربي

مشكورة أختي بقايا انسان بصراحة عبارات جميلة بس إيش رأيك في هذه العبارة I am the pest son the mother can have مشكورة على الموضوع الحلوووووووووووو
  8. ع

حنان معلمة

مشكورة أختي دأنة صووووووور على الموضوع الطيب بصراحه موضوعك يحرك المشاعر مشكورة مرة ثانية
  9. ع

يومك يومك ( مجموعه العفيه )...

مشكور أخوي الحالم موضوعك طيب بصراحة مشكور مرة ثانية باااااااااااي
  10. ع

** حــــــــوار مع فتــــــــــــــــاة ســـعـــــــودية **

أهنيك أخوي الحتروشي مواضيعك وبصراحة واااااااااااايد حلوه أتمنالك التقدم والرقي في كتاباتك ومواضيعك أحييك أخوك ع.العريمي
  11. ع

قصة فتاة تتحدى الله ولا حول ولا قوة إلا بالله

لا حول ولا قوة الناس خلاص أصبحوا في لهوا وفساد ما أجول إلى اللهم إهدني وهدي المسلمين والمسلمات مشكور أخوي الحتروشي
  12. ع

***قصص واقعية من السعودية(انصح بقرأتها***

اللهم اجعل خير أعمالنا خواتيمها اللهم إهدني وهدي أخوانا المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها ومشكور أخوي الحتروشي
  13. ع

قصة توبه عجيبه ؟؟

الحمد لله بأنه هداه اللهم إهدي المسلمين والمسلمات مشكورة يا الواعدة
  14. ع

من أغرب عجائب دماغ الانسان!!...[الكل يجرب الآن وهو جالس على الكرسي].*

هذا هوه خلق الله ولله في خلقه شوؤن مشكور على الموضوع
  15. ع

تعلمت !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! الي حاب يختبر عمرة

مشكورة يا الوردة الحزينة موضوعك واااااااااااااايد حلو
أعلى