الأخبار المحلية

خدمات صحية متكاملة ورقابة غذائية في صور خلال العيد

1283887870045651000

أكد سالم بن عبدالله بن خاتم المعمري نائب مدير بلدية صور أن بلدية صور تواصل تكثيف استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك .
وأضاف:- لقد تم إعداد برنامج مناوبة لجميع العاملين في مجال قطاع الصحة الوقائية والصرف الصحي والرقابة الغذائية في البلدية بالإضافة إلى معظم مكاتب فروع النيابات في أنحاء الولاية وذلك خلال فترة الإجازة بهدف التخلص من مخلفات العيد بشكل يومي و بالطرق الصحية والسليمة.

وأضاف نائب المدير: لقد تم تكثيف الرقابة على الأسواق والمراكز التجارية من محلات الخضروات والفواكه ومصانع الحلوى العمانية للتأكيد عليها بضرورة الالتزام بالشروط والمواصفات الصحية ونظافة الأواني المستخدمة بالمنشآت وكذلك المخابز وبيع الحلويات والمكسرات ومطاحن الحبوب بهدف الوقوف على مدى الالتزام بطرق تحضير الوجبات الغذائية والنظافة العامة .
كما أشار المعمري إلى أن مسلخ البلدية على أهبة الاستعداد من خلال جاهزيتة لاستقبال الذبائح خلال إجازة عيد الفطر المبارك حيث تم تعزيز المسلخ بجميع ما يحتاجه من إمكانيات من فنيين بالإضافة إلى وجود طبيب بيطري بهدف ضمان سلامة اللحوم وصلاحيتها للاستهلاك الآدمي.
واختتم نائب مدير البلدية حديثة بالتأكيد على أهمية تعاون جميع أفراد المجتمع مع الأجهزة البلدية من خلال شراكة مجتمعية مثمرة خصوصاً في المناسبات العامة والتي تسهم بلا شك في توفير المناخ الملائم لإنجاز الأعمال والقضاء على كل المخلفات بطرق صحية والتي تعد من أهم أولويات العمل البلدي الذي تسعي البلدية إلى إنجازه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى