الأخبار الرياضية

فريق صور ينظم سباق مغامرات خور جراما للدراجات الهوائية الجبلية

نظم فريق صور للدراجات الهوائية سباق مغامرات خور جراما للدراجات الهوائية الجبلية وذلك بالتعاون مع عالم الرياضة المتميز ونادي الطليعة وبإشراف إدارة الثقافة والرياضة والشباب بمحافظة جنوب الشرقية حيث هدف السباق إلى تشجيع الشباب وربط الخبرات ببعضها البعض وصقل مهاراتهم وزرع الثقة في الجيل الناشئ وروح التنافس وحب المشاركات المجتمعية.

وقد تضمن السباق أربع فئات فئة الشباب والماستر والناشئين والأطفال وشهد مشاركة واسعة لفرق من صور وخارجها حيث جاءت النتائج على النحو الآتي: بالنسبة لفئة الشباب حصل الدراج شهاب القمشوعي على المركز الأول، وجاء الدراج نوفل الحبسي في المركز الثاني والدراج عبدالله الغيلاني في المركز الثالث.

وفي فئة الماستر حصل الدراج مبارك الرحبي على المركز الأول وجاء الدراج جميل العريمي في المركز الثاني والدراج خالد العريمي في المركز الثالث. وفي فئة الناشئين حقق الدراج عمر الغيلاني المركز الأول وجاء الدراج مؤيد الشعيبي في المركز الثاني والدراج البراء بن خالد العريمي في المركز الثالث. وفي فئة الأطفال حقق الدراج سالم بن قيس المعمري المركز الأول وجاء الدراج عبدالعزيز بن خالد العريمي في المركز الثاني والدراج أحمد عبدالله العلوي في المركز الثالث. وفي الختام تم توزيع الجوائز على الفائزين.

عبدالله بن محمد باعلوي

‏‏‏اعلامي ورئيس قسم العلاقات العامة والاعلام التربوي بتعليمية بجنوب الشرقية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى