الأخبار المحلية

الاحتفال بتوقيع مذكرة تفاهم بين جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصور وفيوليا عمان

إحتفلت جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصور بالتوقيع على مذكرة تفاهم مع شركة فيوليا عمان وذلك بإنشاء شراكة مهمة حيث تعزز الاتفاقية التزام الطرفين بالتعاون في مختلف المجالات، بما في ذلك برامج التدريب والبحث والتطوير والمشاركة المجتمعية.

أقيم حفل التوقيع في حرم جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصور ووقعه عن الجامعة الدكتور راشد بن ناصر المطاعني، عميد جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصور،ومن جانب الشركة اروان روكسيل، الرئيس التنفيذي لشركة فيوليا عمان وحضره ممثلون  من فيوليا عمان، وأعضاء مجلس فــرع جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصــور.تعد مذكرة التفاهم هذه جزءًا من مهمة جامعة التقنية والعلوم التطبيقية لبناء مشاركة فعالة مع القطاع الصناعي لتعزيز التميز في التعلم والبحث والابتكار، والتزام شركة فيوليا عمان ببناء شراكات استراتيجية مثمرة مع الجامعات العمانية. الهدف الأساسي لهذه الشراكة هو الاستفادة من نقاط القوة في كلا الكيانين لتحقيق المنافع المتبادلة. من خلال تنظيم دورات تدريبية وورش عمل هادفة، يهدف التعاون إلى تسهيل تنمية مهارات القوى العاملة، وتمكين طلبة الجامعة من تعزيز خبراتهم في المجالات ذات الصلة. ستواصل فيوليا عمان شراكتها مع جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصور، وتعرض نفسها كمنشأة تدريب للطلبة للقيام بمشاريع التخرج والتدريب الداخلي. علاوة على ذلك، سيتم تسخير مصادر البحث المتاحة في جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصور لتقييم ومعالجة وتقليل الأثر البيئي لمحطة تحلية المياه، وتعزيز استكشاف الحلول المستدامة للتحديات التي تواجهها.
من خلال هذا التحالف الاستراتيجي، فان جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصور و فيوليا عمان في وضع جيد لدفع التقدم في مجالات التدريب والبحث، والاستدامة البيئية. من خلال الجمع بين خبراتهم و مواردهم، فإنهم يهدفون إلى تحقيق تقدم كبير في هذه المجالات وترك أثر إيجابي ودائم على المجتمع الذي يخدمونــــه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى