محافظة جنوب الشرقية

أنشطة وبرامج منوعة في اليوم النسائي بملتقى أجواء الأشخرة

شهد اليوم الثلاثاء 17 يوليو 2023م   وهو اليوم الثاني الذي خصصته اللجنة المنظمة لملتقى أجواء الأشخرة للنساء والأطفال دون الثانية عشرة منذ انطلاقه، لإضفاء الخصوصية للنساء ومنحهن فرصة للاستمتاع بتلك المناشط والتفاعل معها.

وتضمن برنامج اليوم عدداً من الأنشطة والفقرات الترفيهية المتنوعة الخاصة بالأطفال منها عروض الخفة والأكروبات والمهرجين والشخصيات الكرتونية بالإضافة إلى فقرة المذيع مع الجمهور التي تضمنت فقرات كوميدية وبعض المسابقات، حيث تفاعل الأطفال بالمشاركة والصعود على خشبة المسرح، وتقديم مجموعة من الجوائز والهدايا التشجيعية لهم.

واستعرضت مدرسة السلطان تركي بن سعيد للتعليم الأساسي خلال مشاركتها في فعاليات الملتقى مشروعها الطلابي لحفظ البيئة من خلال إعادة التدوير.

كما شهد ركن  “إفحص واطمئن” وهو ركن صحي للكشف المبكر عن الأمراض  المزمنة غير المعدية  ضمن حملة برنامج افحص واطمئن التي ينفذها  المجمع الصحي بجعلان بني بوعلي إقبالا كبيرا من من النساء اللائي أشدن بتخصيص يوم لهن ، وتوفير ركن خاص  للاطمئنان على صحتهن.

ويواصل الملتقى يوم غد الأربعاء  فعالياته ، حيث يشهد تنظيم  فعاليات ومسابقات وأنشطة وعروض متنوعة، ومسابقات مسرح الطفل ومسابقات المواهب ، بالإضافة إلى عروض  تفاعلية للمذيع مع الجمهور تتضمن  فقرات كوميدية وترفيهية ، علاوة على تقديم عرض درامي لفرقة الوحدة المسرحية الأهلية  بعنوان ” البحر وحكايات لا تنسى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى